مجلس مدينة دكرنس بالدقهلية : تاخير عمليات رصف الطرق نتيجة لضعف الميزانية واهمال السكان

أكد عاطف البراوى، مدير العلاقات العامة ومسئول بمجلس رئاسة دكرنس أن تاخير عملية رصف الطرق نتيجة ضعف الميزانية العامة التى لاتكفى لرصف الطرق بجميع الشوارع، مشيراً أن الميزانية التى تكفى لرصف الطرق بمدينة دكرنس تستلزم 6 مليون جنيه فى حين أن الذى يأتى من الوزارة مليون ونصف فقط.

وأشار البراوى إلى أن وجود المجارى فى ميدان الصفا والمروة نتيجة لعطل خطوط الصرف الصحى واندفاع المياه الشديد إلى هذا الميدان لانخفاضه عن الأرض مما يؤدى إلى تراكم المياه.

وأرجع مشكلة المجارى إلى سلوك الأشخاص وإلقاء القمامة التى تزيد الأمر تعقيداً، مضيفا أن تلك المواد المختلفة التى توجد فى القمامة مما يؤدى إلى صدأ المواسير وانفجارها وأيضا هناك مواسير عمرها الافتراضى.

وقال البرواى أن العام الماضى تم عمل البيارات وإنشاء خط صرف صحى جديد أمام مدرسة الزراعة، موضحاً أن مشكلات الصرف الصحى سيتم حلها فى نهاية هذا العام. وأضاف أن هناك أماكن سيتم رصفها فى مركز دكرنس وهى شارع العروبة، أمام البنك الأهلى، أمام هيئة تحسين الصحة، شارع صيدلية مصر، شارع شرق، مضيفة ميت الحلوج، شارع أبو المعاطى بميت رومى، مدخل الطرق، غرب التأمينات ومن أول الكنيسة حتى المقابر، كما أنه يتم العمل لإجراء إصلاحات على كوبرى أبو مصباح، وقد بلغت نسبة التنفيذ لتلك الإصلاحات 12% حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *