حركة إمنع معونة الأمريكية تبدأ فى إعادة تشكيل اللجنة المركزية وتقرر وضع لائحة داخلية

أصدرت حركة امنع معومة الأمريكية بيان إعلامي صباح اليوم السبت أعلنت فيه اعادة تشكيل اللجنة المركزية للحركة بناء على الخبرات واصحاب الجهود التى بذلت فى الاشهر الماضية .بألية جديده تمنع ووجود الانانية والظهور الشخصى .

كما أوضحت الحركة فى بيانها تشكيل لجنة المستشارين  المتخصصين  التى سيتم الاعلان عنها خلال ايام بالمؤتمر الصحفى الشامل  من عدد من اهل الكفائة الخبرات والشخصيات العامه وبعض مرشحى الرئاسة السابقين و وضع لائحة النظام الداخلية للحركة التى تحكم كافة الصلاحيات والمهام داخل الحركة بين الاعضاء وبعضهم البعض .

وأعلن منسقو الحركة عن أسفهم للاختراق صفحة الحركة على الفيس بوك ولذا نرجو من الجميع اتخاذ كافة بيانات الحركة مؤقتا من صفحة الحركة على موقع التواصل الاجتماعى على تويتر كما توخي الحذر من التعامل مع بعض الاشخاص الذين لم يعد يمثلون الا انفسهم  فقط ولا ينتمون للحركة .

ومن جانيه صرح كريم المغازي أحد منسقي الحركة وأحد أبناء محافظة الغربية أن تلك التغيرات فى الهيكل التنظيمي تأتي فى ظل ازدياد الضغوط الشعبية والمطالبة الجماهيريه  باستقلال القرارا الوطنى والمناداه  بالكرامه والعزة .

كما بين “المغازي ” أن الهدف من الحركة  الاعتماد على مجموعة شباب ليس لهم اى انتماء سياسى او استغلال فى دعايا مشتركة لاى كيان  او شخص أو تيار بعينه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *