أخبار عاجلة

خطيب الجمعة بمسجد السيد البدوي يدعو الشعب لمساندة الجيش والشرطة فى احتفالات أكتوبر المجيدة

دعي “ربيع لاشين ”  إمام وخطيب صلاة الجمعة  اليوم بمسجد السيد البدوي بطنطا الشعب المصري إلى الإلتفاف وراء الجيش والشرطة والخروج للاحتفال بذكري مرور 40 عاما على نصر حرب أكتوبر المجيدة كونهم خير أجناد الأرض الأبرار .

وأضاف”لاشين ” أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر كافة جهود أبناء الأمة للبناء مصر المستقبل بموجب الاتفاق على روح  المحبة والترابط  والقوة  فلابد من محاربة الفساد بكل اشكالة  لافتا أن سيدنا رسول الله أمرنا في  اليوم الاكبر يوم الحج  ان نصحح  اوضاعنا  مستندا إلى قوله تعالي ” إن الله لا يغير مابقوم حتي يغيروا هم ما بأنفسهم”  .

وأوضح خطيب المسجد البدوي أن الرسول محمد  شدد أن يوم الحج يجب أن  دمائكم  واموالكم واعراضكم حرام عليكم  الي ان تتقو ربكم  فهذه وصية رسول الله  في يوم الحج يوم الجمع الاكبر .

وكشف “لاشين ” أن شهر أكتوبر يشهد العديد من الأعياد والاحنفالات من بينها أعياد نصر أكتوبر والذى جاء نتيجة العزيمة والتعاون  بين جنود الأمة والتى على أيديهم تحقق بفضل الله النصر  لمصر وهزم جيش اسرائيل   وعيد الاضحي المبارك يوم الجمع الكبير لتصحيح  مصارهم  ويليه العيد القومي لمحافظة الغربية  ومحبي الطرق الصوفية اجمع هو عيد القطب الرباني   السيد احمد  البدوي   الذي يحتفل وياتي  له الملايين من جميع انحاء  مصر .     
كما ناشد كافة المواطنين  والمصليين  بمساندة  الجيش والشرطة وكافة الموسسات  للنهوض  بمصر  من ازماتها وعدم الانصياع  وراء المهاطرات   داعيا لمصر ان يحفظها من كل سوء  .       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *