أخبار عاجلة

محافظ القليوبية : نسعى لتثبيت الدفعة الثانية من المتعاقدين على الصناديق والحسابات الخاصة

قامت مديرية التنظيم والإدارة بالقليوبية بالإنتهاء من دراسة تثبيت نسبة ال 50 % من الدفعة الثانية من المتعاقدين على الصناديق والحسابات الخاصة بالقليوبية وذلك بناء على توجيهات المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية .

ويجرى الآن إتخاذ الإجراءات النهائية مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية حيث إعتمد محافظ القليوبية الكشوف الخاصة بهؤلاء العاملين.

وكان قد سبق للمحافظ أن قام بمخاطبة مديرية التنظيم والإدارة بالقليوبية بشأن الدفعة الأولى من العمالة المؤقتة الذين تم تعديل الشكل التعاقدي معهم إعتبارا من 1 / 1/ 2013م حتى 30 / 6 / 2013 م طبقا لتعليمات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وعلى أن يتم إنشاء درجات ووظائف شخصية تلغي لدى خلوها من شاغليها حال تثبيتهم بعد مضي ستة أشهر على الأقل بعد تعديل الشكل التعاقدي لهم .

وتم إرسال بيان تلك الدفعة من العمالة وطلب المحافظ من مديرية التنظيم والإدارة بالقليوبية إستيفاء إجراءات الدراسة اللازمة لهم حتى يمكن اتخاذ اللازم ورفع الموضوع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وموافاة المحافظ بموافقة الجهاز نحو إصدار القرار التنفيذي بتسكين هؤلاء العاملين على الدرجات والوظائف الخاصة بهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *