محافظ الشرقية فى جولة مفاجئة الى مركز منيا القمح

قام سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية اليوم السبت بجولة مفاجئة لم يعلم بها أحد إلى مركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

 حيث قرر الانتهاء من العمل بمحطة مياه الشرب بمنيا القمح وسرعة  التشغيل التجريبى للمحطة.

وذلك لإعادة الاشياء الى اصلها  بشوارع المدينة والاستجابة لجميع مطالب المواطنين بعد أن توقف فى الشوارع للتحدث معهم والاستماع لمطالبهم

مؤكداً أن بابه مفتوح أمام الجميع وانه جاه فى اى وقت للاستماع الى مطالبهم وشكواهم وانه فى خدمة الوطن وخدمة الجميع.

كما قرر بتكثيف الحملات التموينية على المخابز وضبط المخالفين لعدم قيامهم بتحسين جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات والاشتراطات المطلوبة بعد أن قام المواطنون بعرض رغيف الخبز المنتج من أفران المركز على المحافظ.

كما قرر إعداد حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى لتطهير منطقة المقابر بمنيا القمح لتعقب العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بعد أن اشتكى الاهالى من انتشار البلطجية وبيع الممنوعات فى هذه المنطقة.      

كما نبه المحافظ على أصحاب المحال التجارية بالالتزام فى وضع صناديق قمامة أمامهم والاهتمام بنظافة الشوارع وشدد على رئيس مدينة القمح برفع كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع الرئيسية بالمدينة.

حيث أعطى مهلة لرئيس مركز ومدينة منيا القمح 3 شهور لرفع تلال القمامة الموجودة بمنطقة الفدان والتخلص منها أو نقلها لأقرب مدفن صحى حفاظاً على صحة المواطنين فضلاً عن تحرير مخالفة فورية لأحد المواطنينز

 حيث قام ببناء سور على خط الغاز أمام منطقة الفدان الذى يمثل خطورة على المارة.

ووعد القوى الشبابية المشاركة فى أعمال النظافة وتجميل المدينة ورفع الإشغالات لعودة الوجه الحضارى لمدينة منيا القمح من جديد.

كما نبه على رئيس مدينة منيا القمح بإصلاح كافة الظواهر السلبية بالمدينة من رصف وإزالة مطبات وأكوام قمامة وباعة جائلين والاطمئنان بصفة دائمة على الخدمات المقدمة للمواطنين.

حيث كلف عبد العزيز رئيس المدينة بسرعة حصر الاراضى التى تصلح لإقامة وحدات سكنية عليها من الحصة التى خصصتها وزارة الإسكان لمدن وقرى محافظة الشرقية وذلك لحل مشكلة الإسكان بالمحافظة وتيسيراً على الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *