أخبار عاجلة

بالصور .. محافظ القليوبية يقوم بزياره المقر الرسمي للهلال الأحمر بمدينة بنها

قاما المهندس / محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بزيارة المقر الرسمي للهلال الأحمر بمدينة بنها للتعرف على الأنشطة التي يقدمها الفرع 
وقدم المحافظ شكر خاص للمحافظين السابقين على المجهودات التي قاموا بها في فترات صعبة وان من أولوياته محاولة تحسين الموارد والصرف الصحي لأنه يوجد 54 % جزء من المحافظة لا يوجد بهم صرف صحي نهائيا ومشكلة المياه من اكبر المشاكل وكثافة التعليم ومشاكل المستشفيات والنظافة وانه لا يوجد مخزون مالي بالصندوق لحل جميع هذه المشاكل إضافة إلى التعديات على الأراضي الزراعية والمخالفات .
وقد تم العرض على وزارة السياحة وذلك لتطوير وتنشيط السياحة بمدينة القناطر الخيرية وسيتم الانتهاء من التخطيط في خلال شهر ولا بد من وجود مستثمر قوي يستطيع العمل على تنشيط وتطوير مدينة القناطر بالكامل . كما أعلن أيضا انه سيتم تطوير منطقة المؤسسة بشبرا الخيمة ومدينة بنها وسيتم ذلك بإشراف الدكتور أسامة عقيل وأساتذة من كلية الهندسة .
وانه سيتم محاولة تشغيل النقل النهري من شبرا الخيمة إلى مدينة القناطر الخيرية لتخفيف الحمل المروري على طريق مصر الإسكندرية الزراعي .
كما أعلن أعضاء المركز تعيين المهندس / محمد عبد الظاهر مديرا شرفيا للهلال الأحمر .
وقال الحاج ( علي السيد ) احد رجال الأعمال الحاضرين بالاجتماع انه على استعداد لتقديم تبرعات عينية عبارة كراسي للمعوقين وتبرعات للأيتام والمساجد بالإضافة إلى 20 كرتونه ملابس إهداء منه للمحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *