محافظ أسيوط : تكثيف لجان المتابعة على المؤسسات التعليمية واعادة تدوير مخلفات المدارس الفنية

أصدر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط توجيهاته بتكثيف لجان المتابعة والتفتيش الفنى على المؤسسات التعليمية بالمحافظة لتحقيق أعلى درجات الانضباط فى العملية التعليمية ومنع أي تجاوزات أو إخلال بالامن ورصد أي مخالفات أو أي تجاوزات بها لتحقيق استقرار العملية التعليمية .
جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي التربية والتعليم بالمحافظة بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة وفتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.
وشدد المحافظ على ضرورة استغلال جميع مخلفات المدارس الفنية والصناعية بالمحافظة واعادة تدويرها لاستغلالها مرة اخرى وفقا للضوابط والقوانين المنظمة لذلك لتحقيق أقصى استفادة منها فى المجال العملى بالعملية التعليمة كما أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بازالة أي إشغالات او مخالفات من أمام المدارس المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة حفاظاً على أرواح الطلاب والعاملين بها ومنع التكدس المرورى أثناء دخول وخروج الطلاب من المدارس.
ومن جانبه أشار فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز قاعات رياض الاطفال بالمدارس وفتح قاعات جديدة لتستوعب أي زيادات فى كثافة الفصول كما تم حصر جميع احتياجات المدارس ورفعها إلى المحافظ لمخاطبة وزير التربية والتعليم للاستجابة العاجلة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *