أخبار عاجلة

إحباط محاولة إقتحام قسم شرطة أول المحلة وقوات الأمن تدفع بمدرعات مصفحة وقوات من الأمن المركزي للتأمينه

تمكنت قوات الشرطة بالغربية من إحباط محاوله اقتحام قسم أول المحلة الكبري مساء اليوم الثلاثاء من قبل العشرات من أهالى احد المتهمين المقبوض عليهم وبحوزته سلاح ناري أثناء إحدي الحملات الأمنية التى تجوب شوارع المدينة للتصدي للخارجين عن القانون والمسجلين خطر المطلوبين على ذمة قضايا جنائية .
تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العميد حسين شاهين مساعد مدير الأمن ومدير فرقة المحلة يفيد بتمكن الرائد حسن أبوالمجد رئيس مباحث القسم ومعاونه أحمد عبد الشافي الملازم أول بالوحدة مباحث القسم وقوة من الشرطة السرية من إلقاء القبض على عمرو أبورية عاطل وبحوزته سلاح ناري واقتياده إلى  مبني قسم أول للتحقيق معه وأثناء ذلك قام العشرات من أفراد عائله روحية من التجمع وحصار مبني القسم ورشقه بالطوب والحجارة فى محاوله منهم لاقتحامه لتهريب نجلهم .
على الفور انتقل العقيد هيثم عطا رئيس فعر البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه المقدم محمد فتحي وكيل فرع البحث الجنائي تحت إشراف العميد أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية مدعومين بعدد من العربات والسيارات المصفحة وقوات من الأمن المركزي للتأمين مبني القسم وتمكنت القوات من التصدي لأهل المتهم ومطادرتهم .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتم إخطار اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *