مديرية التربية والتعليم بالغربية تنشأ موقع تعليميا للطلاب المدارس والعاملين بالوزارة

 
بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وحرصاً من مديرية التربية والتعليم بالغربية على تقديم أفضل خدمة تعليمية لأبنائها الطلاب فقد أعطت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالتنسيق مع اللواء محمد نعيم محافظ الغربية إشارة البدء للبث التجريبي لبوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية  http://portal.algharbiaedu.gov.eg   حيث تقدم البوابة الإلكترونية خدمة تعليمية كأداة تعليمية للطلاب ، وأولياءالأمور ، والعاملين بالمجال التعليمي .
 
كما تم إنشاء ما يقرب من 15 قناة فرعية على اليوتيوب وجاري استكمالها لتصل إلى 22 قناة وذلك بهدف تقديم شرح نموذجي للدروس التي يدرسهاالطالب ، وبداية حقيقية لمكافحة الدروس الخصوصية ، حيث إن الدروس بإشراف مباشر من المديرية وتمثل أعلى جودة وفي الوقت نفسه مجانية .
 
يأتي ذلك في إطار الاسترتيجية التي تتبناها وزارةالتربية والتعليم والسعي الدؤوب للدكتور محمود أبو النصر لتطوير تكنولوجيا التعليم .
 
وقد أكدت وكيل الوزارة على أن هذا الموقع تم تدشينه بإمكانات المديرية بدون أي تكاليف إضافية بإشراف وتنفيذ مركز التطوير التكنولوجيا التابع للمديرية ، وتعتبر هذه البوابة بعد انتهائها قالبا جاهزا يمكن تطبيقه على أي مديرية تعليمية في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *