جبهه انقاذ المنوفية : كفالات الالتراس مبالغ فيها

قال عبد المجد ابو الخالق مسئول الحزب الناصري بمحافظة المنوفية ان قضية القبض على 38 من شباب الاولتراس وحركة 6 ابريل وطلب كلية علوم جامعة بنها قضية سياسية مشيرا ان هناك من الأطفال من تم القبض عليهم أثناء عودتهم من المدرسة الثانوية الصناعيه قائلا ” اننا نعبث اليوم ونعاصر ايام التعدي على الحريات واخيرا نؤكد أن التعامل الأمني العشوائي ليس وسيلة للحل ” .

جاء ذلك خلال اجتماع جبهه الانقاذ الوطنى مساء الاثنين بالحزب الناصري بشبين الكوم تم فيه مناقشة الاحداث الاخيره الخاصه بالالتراس ، وتقدموا خلال اجتماعهم بالشكر لكل من المحاميين الذين تطوعوا للدفاع عن المقبوض عليهم في احداث محكمة شبين الكوم وهم هيثم مندوه سليم وشريف وهبة و احمد عبد الفتاح ومحمد بصلة واحمد عزت وحازم محمد عبد السلام .

وأدان هاني شنوده منسق بجبهه الانقاذ الوطنى العنف المستخدم من قبل الجهاز الشرطي الذي لا مبرر له حيث رأى بقرة عينه أشخاص ليس لهم اي صلة بالالتراس يتم القبض عليهم وايداعهم بالمدرعة بالبر الشرقي بشبين الكوم ، مؤكدا رفض الجبهه حالات القبض العشوائي التي تمت حيث تم القبض على نجار مسلح وآخرين ليس لهم دخل بالأمر وقد تم ترحيلهم والتحفظ عليهم في سجن وادي النطرون .

من جانبه ابدى هيثم الشرابي امين حزب التجمع بالمنوفية اعتراضه الاساسي على هدم دولة القانون التي تمثلت في انتقال هيئة المحكمة الي مقر سجن شبين الكوم العمومي لنظر القضية في سابقه لم تعرفها .. مشيرا الى ان كما ان الكفالات التى خرج بها المتهمين مبالغ فيها وفوق طاقة الأهالي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: