بسبب خلافات مالية شاب يمزق جسد شقيقه داخل منزل العائلة بالمحلة الكبري

نشبت مشاجرة حامية بين شقيقين لخلافات مالية بينهما أثناء تواجدهما داخل منزل العائلة بمنطقة الرجبي بدائرة قسم أول المحلة قام على اثرها أحدهما بتمزيق جسد الأخر بسلاح أبيض “مطواه ” مما أودي بحياته فى الحال جثة هامدة وتم نقله إلى مشرحة مستشفي المحلة العام .
تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من الدكتور سعد مكي مدير مستشفي المحلة العام يفيد بوصول أبواليزيد بكير 27  سنة  بدون عامل مقيم بمنطقة الرجبي التابعة لدائرة قسم أول المحلة الكبري جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات نافذة بالبطن وأماكن متفرقه من جسده .
وتبين من تحريات المقدم حسن أبوالمجد رئيس وحدة مباحث قسم أول طنطا ومعاونيه أن مرتكب الواقعة محمد بكير  27 سنة  عامل مقيم بذات الناحية والشقيق التوأم للمجني عليه وأضافت التحريات قيام المتهم بالتعدي علي شقيقه بواسطة سلاح أبيض ( مطواة ) وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلافات مالية بينهما.
وبتقنين الإجراءات تمكن الملازم أحمد السويدي ومعاونه أحمد عبد الشافي معاوني  مباحث القسم  وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهما من ضبط المتهم  بعدة  عدة ساعات من وقوع الجريمة وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهة المتهم إعترف بصحة ماجاء بالتحريات وتخلصه من شقيقه التوأم للخلاف المذكور.
تم التحفظ علي السلاح وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب تشريحها للتأكد من سبب الوفاة وتولت التحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *