أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يستكمل جولاته المفاجئة إلى مدينة ههيا

وجه الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية إنذاراً شديد اللهجة لرئيس مركز ومدينة ههيا ، وذلك لتدنى مستوى النظافة وعدم رفع المخلفات وتلال القمامة الموجودة بالشوارع الرئيسية للمدينة وعدم وضع صناديق للقمامة أمام المحال التجارية وفى الميادين الرئيسية مما أدى إلى تشوه صورة المدينة.

حيث قال أن رئيس المدينة فاشل إذا لم يستعن بالجميع بمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لحل مشكلة النظافة.

كما طلب بإلغاء الأجازات يومى “الجمعة ،السبت” وضرورة تواجد رئيس المدينة والنواب فى الشارع لرفع مستوى النظافة والإلتحام بالجماهير لمعرفة مشاكلهم على الطبيعة وحلها على الفور ، حيث كلف المحافظ  رئيس مركز ومدينة ههيا بإعداد تقرير تفصيلى عن موقف مزلقانات ههيا لسرعة إنتهاء العمل منها لحماية أرواح المواطنين.

كما نبه سعيد عبد العزيز على وكيل وزارة التموين بتكثيف حملات تموينية على مخابز مركز ومدينة ههيا للتأكد من وصول رغيف الخبز الى المواطنين ومستحقيه ، حيث جاء ذلك بعد شكوى الآهالى من المعاناه فى الحصول على رغيف الخبز.

كما  شدد المحافظ على ضرورة البدء فى تنفيذ حملات أمنية مكثفة بالتنسيق مع إدارة المرور والمرافق والإشغالات لإزالة ورفع المواقف العشوائية والإشغالات بشوارع ههيا.                

وإختتم المحافظ جولته الميدانية بتفقد طريق هرية القديم بمدينة الزقازيق ، حيث لآحظ وجود قمامة بمنطقة الجناين بالشارع ولكنه إستدعى على الفور رئيس حى ثان الزقازيق تليفونياً وعنفه بشدة ، وذلك لتدنى مستوى النظافة وعدم وجود صناديق للقمامة بالشوارع الرئيسية وطالب بوضع الصناديق على بعد 100 متر بين كل صندوق والآخر.

كما تفقد أيضاٌ منطقة كوبرى أبوعميرة بحى ثان الزقازيق ولآحظ إنتشار الباعة الجائلين على الكوبرى وفى الشوارع ،  حيث نبه على أصحاب المحال التجارية بنظافة الشوارع المحيطة بمحلاتهم والإهتمام بالنظافة وعدم التعدي على الطريق لتحقيق السيولة المرورية وعودة الإنضباط الشارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *