محافظ بورسعيد يكرم الاولى على الجمهورية بالثانوية العامة

كرم اللواء عادل الغضبان مساء اليوم الخميس ، الطالبة “ندى حبيب” من مدرسة بورسعيد الثانوية بنات، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، شعبة علمي رياضة.

اترك تعليقاً