أخبار عاجلة

عشماوي : سيتم التعامل بكل حزم مع السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب بالقليوبية

تابع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، إجراءات تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع قوات الأمن والمرور بالمتابعة المستمرة طوال اليوم لسير وإنتظام العمل بالمواقف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين والغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.

وأضاف “عشماوي” في بيان له اليوم، أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع السائقين غير الملتزمين والمخالفين، وسيتم محاسبة ومجازاة كل من يثبت تقاعسه عن العمل من الجهاز التنفيذي خلال هذه الفترة.

يشار إلي أن عشماوي قد اصدر تعليمات مشددة لمدير إدارة المواقف بالتعاون مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بوضع لوحات كبيرة بالمواقف و إستيكرات على السيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف مشددا على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب ويقوم بإيتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل و المواصلات و المواقف.

وأضاف أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوي على صفحتها الرسمية علي الفيس بوك أو عن طريق الخط الساخن (15333) أو عن طريق شكاوي الواتس أب 01220055008 – 01115354422- 01002782373.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: