الصور..تعرف على مبادرة -بورسعيد الخير- لدعم مستشفى ابو الريش المنيرة

بدأت سيدات جروب بورسعيد “PTS Ladies Club”على الفيس بوك مع بدايه الاسبوع الثانى من شهر رمضان المبارك و نهاية شهر مايو الماضى ، فى مبادرة لتجميع مبلغ مالى كبير للتبرع به لتجهيز غرفة بمستشفى الاطفال الجامعى ابو الريش المنيرة باسم ” بورسعيد الخير”
و فى حوار مع دكتورة ليليان رضانة مسؤلة الجروب و المشاركة فى ترتيب الحملة،قالت ان الحملة بدأت فكرتها من عضوة الجروب سحر الدسوقى ، و التى اعلنت عن تكلفة الغرفة و كيفية التبرع عن طريق خدمة فورى
، و بالفعل بدأ التفاعل مع المبادرة بمبالغ كبيرة و صغيرة ، كلا على حسب مقدرته ،
حيث وصل التبرع باسم الجروب حتى الان الى حوالى 58 الف جنيه مصرى بدون المبالغ التى لم تسجل على رقم الجروب لعدم تفعيل الرقم الخاص بالمبادرة عند التبرع.
و قالت “لليان” اننا قمنا بتثبيت رقم محدد عند التبرع عن طريق خدمة فورى و ذلك لتسجيل المبالغ الخاصة بالمبادرة و هو رقم ٠٦٦٠٦٦٠٦٦٠٦ ، و ان خطأ التسجيل يأتى بسبب القائمين على خدمة فورى حيث يرفض الكثير تسجيل الرقم .

و طالبت كل من يريد التبرع لدعم مستشفى ابو الريش المنيرة، ان يتأكد من التسجيل بهذا الرقم فقط ، و ايضا تصوير الايصال و ارساله على الاكونت الخاص بها او بسحر الدسوقى منسقة المبادرة.

و اكدت على انهم على تواصل مع ادارة المستشفى حيث تم التأكد التام من احتياج المستشفى للتجهيزات المطلوبه ، و قالت ان تكلفة الغرفة الواحده 450 الف جنيه، و هى متأكدة ان اهالى بورسعيد قادرين على تجميع هذا المبلغ ان شاء الله فى وقت قليل و قبل انتهاء شهر رمضان.
و عن اختيار مستشفى ابو الريش المنيرة تحديدا ، قالت ان المستشفى امكانيتها ضعيفة و تخدم عدد كبير من الاطفال على مستوى الجمهورية.
و ان خطه المبادرة بعد الانتهاء من تجميع المبلغ ، عمل مبادرة جديدة لدعم مستشفيات بورسعيد الاكثر احتياجا و احتمال كبير يتوجه الدعم القادم لحضانات حديثى الولادة بمستشفى النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: