أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يناقش الإستعدادات النهائية لإستقبال إمتحانات الثانوية العامة

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، إجتماعا بحضور اللواء حازم الذهبي نائب مدير أمن القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار العسكري، ومديري مديريات الصحة والتموين والكهرباء ومدير الإسعاف، لمناقشة إستعدادتهم النهائية لإستقبال إمتحانات الثانوية العامة.

وناقش عشماوي تجهيزات مقار اللجان، وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة وتوفير كل احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

وجري مناقشة بروتوكولات التعاون الموقعة بين مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية لتوفير كافة أوجه الاستعدادات اللازمة لخروج عملية الامتحانات بالشكل المطلوب، حيث تمت مناقشة إجراءات التأمين لكافة مراحل أعمال الامتحانات، ومناقشة بروتوكول التعاون مع مديريات التموين والصحة والإسعاف والكهرباء لتوفير المتطلبات، كل في اختصاصه.

واستعرض نائب مدير أمن القليوبية خطة تأمين إستلام أوراق الأسئلة من القاهرة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابة، وخطة نقل أوراق الإجابة إلى الكنترول، وغيرها من الإستعدادات الأمنية المكثفة لضمان سير الامتحانات في أجواء آمنة ومطمئنة وخروجها بالشكل اللائق.

يشار إلي أنه يؤدي الإمتحانات عدد 41200 طالب ويشرف عليها عدد 4750 ملاحظ علي عدد 86 لجنة على مستوي المحافظة وستبدأ الإمتحانات في 3/6/2018 إلى 30/6/2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: