أخبار عاجلة

مصرع أب ونجله غرقا بنيل شبرا الخيمة

لقي شخص ونجله مصرعهما غرقا بالنيل في شبرا الخيمة، بعد محاولة الأب إنقاذ نجله من الغرق، ولم يتمكن من إنقاذه، وتمكنت أجهزة المسطحات المائية من انتشال جثة الاب وجاري البحث عن جثة الابن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد ياسر منصور مدير إدارة مسطحات القناطر الخيرية، بورود بلاغ بوجود حالتي غرق في ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري المظلات.

علي الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وبالفحص ومناقشة الأهالي بالمنطقة أفادوا بقيام أحد الصبية بالاستحمام بنهر النيل، بالمكان المشار إليه، إلا أنه تعرض للغرق، وعند محاولة والده إنقاذه غرقا سويا.

جري العثور على جثة الوالد وبالفحص تبين أن الجثة لذكر يبلغ من العمر 39 سنة يرتدي قميص كحلي جينز وبنطلون جينز كحلي، ويدعي “محمد عبدالحليم أحمد”، ولاتوجد إصابات ظاهرية، وجري تسليم الجثة إلى النقيب محمد جمال معاون مباحث أول شبرا الخيمة والقوة المرافقة، وتم إيداع الجثة بمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر رقم 3398 إداري شبرا الخيمة أول لسنة 2018 وجاري تكثيف الجهود للعثور على جثة نجل المتوفى وانتشالها فور العثور عليها بالتنسيق مع أجهزة المسطحات المائية والإنقاذ النهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: