أخبار عاجلة

ضبط ٣ تشكيلات عصابية للإتجار في المخدرات بالخانكة

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، ٣ تشكيلات عصابية للإتجار في المخدرات بالخانكو، ضمت ٥ متهمين بينهم ربة منزل، وبحوزتهم كمية من الهيروين بلغت نصف كيلو، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت المعلومات السرية قد وردت لضباط مباحث مجموعات العمل بمركز  الخانكة تفيد قيام كل من “أحمد ع ر” عاطل، السابق إتهامه في عدد 26 قضية (مخدرات، سرقة متنوعة، آداب عامة، خطف، سلاح، سرقة بالإكراه)، وزوجته “سهام ع” وشهرتها “عبير” ربة منزل ونجل شقيقه “محمد ر ع” السابق إتهامه في القضية  رقم 4471 لسنة 2006م إدارى قسم شبرا مصر القاهرة – مخدرات، بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبإستهداف المتهمين تمكن العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من ضبطهم بأكمنة أعدت لذلك أمام محل سكنهم وبحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى 460 جنيه وعدد 2 هاتف محمول بقصد الإتجار.

كما ضبطت ضباط مباحث مجموعات العمل بمركز الخانكة “ياسر ح”، سائق، السابق إتهامه في عدد 10 قضايا (مخدرات، سرقة متنوعة، سرقة وسائل نقل) أخرهم القضية رقم 6897 لسنة 2015م جنايات قسم الخصوص – مخدرات، وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9063 جنح مركز الخانكة لسنة 2018م.

كما جري ضبط “رمضان ع” سائق، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 7 جرام ومبلغ مالى 130 جنيه وهاتف محمول بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9064 جنح مركز الخانكة لسنة 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: