أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتفقد إنتظام العمل بمعارض “أهلا رمضان” بثلاث مدن بالمحافظة

تفقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، سير إنتظام العمل بالمعرض السنوي “أهلا رمضان” بمدن شبين القناطر والخانكة وحي شرق شبرا الخيمة، واطمئن على توافر السلع الأساسية داخل المعارض.

وخلال تفقده للمعارض أكد عشماوي على أن المحافظة مازالت تواصل الخطة التنفيذية للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة إلى جانب المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى كافة قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

 وأصدر عشماوي تعليمات مشددة لوكيل وزارة التموين والمسئولين عن المعرض بضرورة إلتزام جميع التجار المشاركين فى المعرض بالبيع بسعر الجملة، مؤكدا على ضرورة تخفيض أسعار السلع بنسبة 25% عن السوق الخارجي، ومشددا على ضرورة عدم بيع أي كميات تزيد عن خمسة كيلو مراعاة لوصول السلع الغذائية إلى كافة المواطنين.

يشار إلى أن  هذه المعارض مستمرة حتى نهاية شهر رمضان الكريم، والذى نظمته مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون والتنسيق مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، وبمشاركة عدد كبير من العارضين، والذى يضم كافة مستلزمات شهر رمضان الكريم من الياميش والمكسرات وجميع السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: