أخبار عاجلة

وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض أهلا رمضان بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

إفتتح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مساء اليوم السبت، معرض أهلا رمضان بميدان المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك فى إطار سلسلة المعارض التي أقامتها الغرفة التجارية بالقليوبية بالتننسيق مع مديرية التموين بمدن وأحياء المحافظة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار خلال شهر رمضان.

أقيم المعرض على مساحة 500م، وبمشاركة 24 عارض، والذي يضم كافة مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموينية واللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال الإفتتاح على أنه يوجد تنسيق كامل بين المحافظة والغرفة التجارية بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض منها فى الأسواق بالإضافة إلى الإتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة فى معرض أهلاً رمضان مضيفا إلى أنه سيتم البيع بسعر الجملة فى تلك المعارض.

من جانبه أكد “عشماوي”، أن تلك المعارض تهدف لتوفير كافة إحتياجات الأسر المصرية وذلك بهدف التخفيف على المواطن المصري وتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها. 

وجاء الافتتاح بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس الغرفة التجارية، ومحمود عطية، وسولاف درويش، وجمال محفوظ أعضاء مجلس النواب، ورئيس مدينة شبرا الخيمة وحى غرب شبرا الخيمة، ومدير مديرية التموين، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *