أخبار عاجلة

نجار يطلق الرصاص علي أعمامه بسبب خلافات عمل بقليوب

أطلق نجار الرصاص علي أثنين من أعمامه في قليوب، اليوم السبت، في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات بينهما في مجال العمل والمقاولات مما أسفر عن إصابتهما برش خرطوش ونقلهما للمستشفي في حالة سيئة، تحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب إخطارا من مستشفى قليوب العام بوصول كل من همام س، نجار مصاب برش خرطوش بالصدر والبطن واليد اليمني وسيد س نجار مسلح مصاب برش خرطوش بالبطن والكتف وأنحاء متفرقة بالجسم.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير امن القليوبية وانتقل اللواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي وبسؤال المصابان قررا بحدوث مشادة كلامية بينهما وبين نجل شقيقهما أحمد م س نجار لوجود خلافات بينهما بسبب أعمال النجاره والمقاولات، تطورت لمشاجرة قام علي إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته محدثاً إصابتهما المشار أليها وفر هارباً.

جري ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عباره عن سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد طلقه من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3696 جنح قسم قليوب لسنة 2018م .. وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *