هدم “فيلتان” وقرية سياحية في حملة أمنية بقرية أبو الغيط بالقناطر

شن مجلس مدينة القناطر الخيرية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لتطهير قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية وإزالة مخالفات البناء الخاصة بالتعدي علي أراضي أملاك الدولة والأوقاف.

وأسفرت الحملة عن هدم “فيلتان” يملكهما أحد تجار المواد المخدرة، بالإضافة إلى قرية سياحية على مساحة ألف متر تم بناؤها على مساحة ألف متر من أملاك الدولة.

شارك في الحملة رجب عبد الرازق النقيدي رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، ومختار شداد نائب رئيس المدينة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية و مركز شرطة القناطر الخيرية والإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية وإدارة الأوقاف و الإصلاح.

كانت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر الخيرية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية شنتا حملة مكبرة، لهدم المباني المخالفة والمتعدية علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وأيضا تجار المواد المخدرة بعد واقعة إستشهاد أمين شرطة من مكافحة المخدرات بمديرية الأمن الأسبوع الماضي أثناء ملاحقة أحد الخارجين علي القانون، وأسفرت الحملة عن هدم العشرات من حالات التعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وفيلتين يمتلكهما أحد تجار المواد المخدرة ، بالإضافة إلي قرية سياحية تم بنائها علي مساحة ألف متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: