أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يفتتح معرض مستلزمات رمضان

إفتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، معرض مستلزمات رمضان المقدم من جامعة بنها والمقام في جمعية الشبان المسلمين بالمدينة.

ضم المعرض عدد كبير من المنتجات الغذائية، واللحوم والألبان، والمشغولات اليدوية واللوحات الفنية، والمفروشات، والمنظفات الصناعية، وأشجار الزينة، وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من المواطنين.

وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، خلال جولته بالمعرض علي الدور الذي تلعبه جامعة بنها لخدمه المجتمع، وما تقدمه من دعم في أسعار المنتجات المعروضة التي تتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بالأسعار السائدة في الأسواق، مضيفا أن هذا المعرض يأتي إمتداداً لنجاح معرض منتجات جامعة بنها الأول.

ومن جانبه أكد، القاضي، علي أهمية إقامة المعرض في هذا التوقيت بما يمثل تخفيف الأعباء عن المواطنين وكسر موجة الغلاء التي تحدث في مثل هذه الأيام من كل عام إستغلالاً لإحتياجات المواطنين.
 
وأضاف أن منتجات الجامعه تتميز إلي جانب إنخفاض أسعارها وجودتها العالية بأنها أصبحت بإقامة مثل هذه المعارض في متناول المواطنين.

وقال القاضي أننا أتفقنا مع اللواء محمود عشماوي علي إقامة منفذ دائم لمنتجات الجامعة لا يرتبط بمواسم، كما جري الإتفاق علي ان تظل أبواب الجامعة مفتوحة لخدمة أبناء القليوبية والمحافظات المجاورة.

شهد إفتتاح المعرض عمداء كليات الزراعة والطب البيطري، والعلوم، والتربيه الرياضية، والتربية النوعية، وأمين عام الجامعة المساعد للشئون الإدارية، وأمين عام الجامعة المساعد لخدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: