أخبار عاجلة

5.5 ملايين جنيه تكلفة صيانة المدارس بالغربية إستعدادا للعام الدراسي الجديد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية عن إجراء صيانة للمدارس بتكلفة 5.5 ملايين جنيه وتخصيص حصة في اليوم الدراسى الأول بجميع المدارس تحت عنوان “مصر وطن للجميع” لتعريف الطالب بدور مصر بين الدول على مر العصور وبيان عظمة وحضارة مصر التاريخية.

جاء ذلك خلال اجتماع مسئولي التربية والتعليم  لبحث لاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسى الجديد والذي يبدأ في الحادى والعشرين من هذا الشهر بدخول 9 مدارس جديدة للخدمة التعليمية وإجراء الصيانة البسيطة للمدارس بتكلفة 5،5 ملايين جنيه.

وطالبت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بإعداد خطة وعناصر الدرس والهدف منه لتوحيد الفكرة على جميع المدارس في وقت واحد.

وقررت وكيل الوزارة بالمدرية بدء تنفيذ حملة تحت عنوان “مدرستى نظيفة” لمدة خمسة أيام تبدأ السبت المقبل وتنتهى يوم 18 سبتمبر يشارك فيها الطلاب بمختلف المدارس لنظافة مدرستهم وتهيئتها للعام الدراسى الجديد.

وشددت وكيل الوزارة على الانضباط والالتزام وأن يكون المدرس قدوة في ذلك للطلاب بسلوكه ومظهرة والتأكيد على أمن المدرسة وإغلاق البوابة الرئيسية وتواجد العامل لمعرفة شخصية الداخل والخارج للمدرسة وتوفير كل السبل الكفيلة لأمن الطلاب حتى عودتهم لمنازلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *