أخبار عاجلة

إصابة فلاح برش خرطوش في مشاجرة ببنها

أصيب فلاح برش خرطوش وكسر مضاعف بالفخذ، اليوم الخميس، خلال مشاجرة مع عاطل وسائق لخلافات سابقة بين المصاب والمتهمان على بيع بعض الماشية ببنها. 

تلقي مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطار من مأمور مركز بنها، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول “م.ج” 58 سنة، فلاح، ومقيم جمجرة الجديدة – دائرة المركز، مصاب برش خرطوش بالجانب الأيمن وكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، وتم تحويله  لمستشفى الزقازيق العام ولا يمكن إستجوابه.

بسؤال شقيقه “ر.ج” 54 سنة، فلاح، إتهم كلا من “ح.ع” 30 سنة، عاطل، و”أ.ع” 22 سنة، سائق، بإحداث إصابة شقيقه، لوجود خلافات سابقة بين المصاب والمتهمان على بيع بعض الماشية، واليوم حدثت مشاده كلاميه تطورت لمشاجرة قام علي إثرها المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية في الهواء نتج عنها إصابة المجنى عليه وفرا هاربين.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبحوزة المتهم الأول سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن، تحمل رقم 1558-15، و2 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقرر الأول بإستقلاله دراجة نارية قيادة الثانى، وبحوزتة السلاح النارى المضبوط حوزتة، وتوجها لمكان الواقعة، ولدى مرور المجنى عليه قام بإطلاق عيار نارى صوبة محدثاً إصابتة وفرا هاربان.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11898 جنح مركز بنها لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: