أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتابع وصول قوات التأمين إلى المقار الإنتخابية بمدن وقرى المحافظة

تابع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الأحد، أعمال غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والمشگلة من كافة الجهات المختصة، لمتابعة الإنتهاء من تجهيزات الإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨ والتي من المقرر أن تبدأ في صباح يوم ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجاري.

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، أنه يتابع ساعة بساعة وصول أفراد القوات المسلحة إلى المقار الإنتخابية للمشاركة في تأمين اللجان الإنتخابية، ومتابعة تجهيز الأماكن والمقرات المخصصة لإقامة القوات المشاركة فى تأمين اللجان.

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير كميات الخبز المطلوبة، موضحا إلي أنه سوف يتم تسليمها إلى القوات فى أماكن تواجدها بمختلف المقرات.

وأشار عشماوي إلي قيام المحافظة بتوفير وسائل المواصلات لنقل القوات من أماكن التجمع إلى مقرات اللجان .

في سياق متصل، شدد عشماوي على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء لمندوبيهم المتواجدين بالغرفة، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم، مؤكدا على إنعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وانعقادها بشكل دائم، ومتابعة إنتظام عمليات الإقتراع بكافة اللجان لحين إنتهاء الإنتخابات، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *