أخبار عاجلة

مصطفى البلك يكتب.. ليس خروجه سبقا ولكن عدم مهنية !

لاتفهمونا غلط
• اقف في حيرة من اعلامنا المصري ، ولا اجد تفسرا منطقيا للكثير مما يدور علي شاشاته ، وكأن بعض هذه الشاشات تغرد خارج السرب ، وتسير عكس اتجاه المستقبل بلا وعي ولا مهنية ، عندما تسعي الفضائيات المصرية لتحويل رامي جان من عميل خائن اساء لمصر وشعبها وجيشها وشرطتها وكنيستها لبطل قومي ، يبقي اكيد في حاجة غلط ، عندما يحتفي اعلامنا برامي جان مؤسس مسيحيون ضد الانقلاب ووقف علي منصة رابعة يعلن هذا يبقي اكيد في حاجة غلط ، عندما يستقبل رامي جان علي ارض مصر استقبال الابطال بعد ان اساء لمصر ورئيسها وجيشها وشارك ايمن نور ومعتز مطر ومحمد نصر وغيرهم هجمات النيل من مصر امام العالم كله يبقي اكيد في حاجة غلط .. وهل من حقنا نقبل توبته من علي منصة الابراشي والباز .. يبقي اكيد في حاجة غلط .. وهل سياتي يوما نقبل توبة ايمن نور ومعتز مطر ومحمد نصر وكل من اساء لمصر واصبح في نظر شعبها خائن عميل ؟ هل الدولة تسامح في حقها وحق الجيش والشرطة والشعب حق الشهيد وحق الكنيسة والمسجد وحق التراب كل هذا لا يملك أحد أن يسامح فيه … لا اقبل وجود رامي جان علي ارض مصر ولا اقبل بوجوده علي شاشات وصفحات اعلامنا المصري ، اللي ساب مصر وسبها ميستحقش يرجع لحضنها ، رامي جان نموذج سيء لو فكرنا نخليه يحكي تجربته لشباب مصر. . حيعملوا زيه. . ده قدوة سيئه ، فمن باع نفسه للشيطان لا مكان له علي ارض الكنانة .
• طبعا لا اعرف الاسباب وراء ظهور رامي جان علي شاشاتنا في هذه الفترة بالذات ، ومهما كانت الاسباب الم نفكر في العواقب ،هل راجع السادة القائمين علي اعلامنا كل ما صدر وقيل علي لسان رامي جان اثناء وجوده في قطر وتركيا، هل راجعوا نظرة ابناء مصر لهذا الجان وهو بالامس القريب كان يسب مصر ويكيل وينسج الاكاذيب عنها واليوم يتم الترحيب به لينشر اكاذيبة ويخدعنا بتسجيلات واهية لاشخاص مغيبين وعملاء لا يختلفون عنه شيئا ، رامي جان اخطر من خرج علي قنوات الاخوان .. العالم كله يتكلم عن اضطهاد الاقباط في مصر وهو قبطي اكد لهم هذا بافعاله واقواله علي شاشات الاعلام الاخواني القطري التركي المتعفن .. ليس خروجه سبقا ولكن عدم مهنية ..
• الرئيس السيسي سأل ابن الشهيد عايز تطلع ايه يا عمر فيرد عمر .. عايز اطلع بطل .. الانتماء والقدوة والمثل .. قيم انسانية نحتاج لها بشدة لبناء مصر المستقبل ، ففي الندوة التثقيفية التي حضرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من ايام راينا باعيننا نماذج من شعب مصر البطل راينا الام التي فقدت ابنها وتحمل رسالته للرئيس ولشعب مصر وراينا ابطالنا وهم يحكون عن شهداء الجنة الذين سطروا وكتبوا بطولاتهم بمداد الندم لنعيش نحن في امن وامان .. هذه البطولات تحتاج ان نحولها لدروس نقتدي بها ونقدمها مثل لابناء مصر فمن رحم البطولة يؤلد الانتماء .
• تحية عرفان واجلال وتعظيم لكل ابناء مصر في الخارج ، ضربوا لنا المثل في حب مصر باقبالهم الكثيف علي صناديق الاقتراع ، وهم يحملون العلم المصري وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ولكن سعادتي الكبري كانت علي لسان الخائن محمد نصر علي قناة مكملين الذي اعلن ان السيسي له شعبيته وله مريدوه وانصاره وهم كثر من ابناء مصر في ارجاء المعمورة .. هذا التصريح اسعدني جدا والفيديو موجود الذي يؤكد هذا .. ولكن الاجمل ان الاعلام الاخواني يندحر امام ارادة شعب مصر .. والصورة متكدبش ..
• يتردد ان راديو النيل صاحب الاربع اذاعات انفق 135 مليونا في عامين علي البرامج وحقق 21 مليون و800 الف جنية دخل في العامين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *