أخبار عاجلة

تعليم القليوبية : التحقق في واقعة قيام طالب بفقأ عين زميله ببنها

قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأحد، تشكيل لجنة للتحقق في واقعة قيام طالب بفقأ عين زميله بقلم رصاص داخل الفصل الدراسي والإفادة الفورية بكافة التفاصيل والملابسات، مؤكدا أنه ﻻتهاون مع المقصرين.

وتفقد كلا من عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية، حالة الطفل عمر عادل التلميذ بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات بمستشفى بنها الجامعى، عقب إصابته بالعين اليسرى على يد زميله بالفصل، ويدعى مجدى أحمد خلال تواجدهما بالفصل الدراسى فى وجود مدرس المادة داخل الفصل.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد قيام طالب بفقأ عين زميله بقلم رصاص أثناء التشاجر داخل الفصل الدراسى وتناول الحصة المقررة والتسبب فى عاهة مستديمة.

إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وصول “ع . ع” طالب فى الصف الأول الإبتدائى بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات إلى مستشفى بنها الجامعى مصابا بفقأ فى إحدى عينيه.

وتوصلت التحريات إلى أن التلميذ المصاب تشاجر مع زميله طالب يدعى “م ا” أثناء جلوسهما فى إحدى الحصص فى المدرسة وأثناء قيام المدرس بالشرح قام الثانى بالتشاجر مع المصاب وفقأ عينه بقلم رصاص وتم نقله إلى المستشفى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *