أخبار عاجلة

محافظ القليوبية للرائدات الريفيات: عليكم دور كبير لدعم المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات

أشاد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بالنماذج المضيئة والمشرفة من أبناء المحافظة ممن لديهم أفكار هادفة ومقترحات قابلة للتطبيق ومبادرات إنسانية تستهدف ذوى الإحتياجات الخاصة.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع الرائدات الريفيات بحضور رئيس المجلس القومى للمراة ومديرى التضامن الإجتماعى والصحة للإستماع لآرائهم ومقترحاتهم ولرفع الوعى بأهمية المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد المحافظ أن المراة تمثل ركيزة أساسية لتقدم ورفعه المجتمع، ويجب الإستفادة منهم فى المشاركة فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها من خلال تبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحه الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادرتهم وتفعيل دورهم فى صنع القرار، وكذلك لتوعيتهم بأهمية المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، ليخرج عرسا ديمقراطيا معبرا عن إرادة المصريين وقدرتهم على إختيار رئيسهم.

يذكر أن هذا الإجتماع يأتي فى إطار سلسلة الإجتماعات التى عقدها المحافظ بجميع فئات وطوائف المجتمع القليوبي، للإستماع لكافة المقترحات وتبادل الرؤى والأفكار لايجاد الحلول اللازمة ولتوعيه المواطنين فى كافة أنحاء المحافظة.

كما أنه تم عقد 18 إجتماعا مع أعضاء مجلس النواب والجمعيات الأهلية، والنقابات، والاحزاب والعمداء، والمشايخ، وعمداء الكليات، واتحاد الطلبة، والمجلس القومى للمرأة، والشركات القابضة والخاصة، ومراكز الشباب والأزهر والأوقاف والكنيسة، والصحفيين والإعلاميين ومركز معلومات التنمية المحلية، ومديرى المديريات وموظفى الديوان العام هذا بالإضافة إلى عقد إجتماعات مستمرة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإرسال رسالة أن الدولة جادة فى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية وحل مشاكل المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *