أخبار عاجلة

أهالي القناطر يقبضون علي عاطلين قاما بسرقة مركبة توك توك بالقناطر

ألقت مباحث مركز القناطر الخيرية، بالإشتراك مع مجموعه من الأهالى، اليوم الخميس، القبض على عاطلين قاما بسرقة مركبة توك توك من قائدها بعد إشهارهم الأسلحة البيضاء في وجه قائدها، وتم تحرير محضر للمتهمان وتولت النيابة التحقيق.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من الأهالي بضبط عاطلان قاما بسرقة توك توك من صاحبه بناحية باسوس.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، وتوصلت التحريات إلي أنه أثناء مرور قوة أمنية من مركز القناطر، لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون بناحية باسوس، شاهدت القوة تجمع من الأهالي حول مركبة توك توك.

وبسؤال المدعو علاء ربيع نجاح محمد حسن 31 سنة، سائق توك توك، قرر أنه أثناء عمله على مركبة التوك توك خاصته بناحية مسطرد إستقل معه شخصان بقصد توصيلهم، وأثناء سيرهم بالطريق قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض مطواه في وجهه واستوليا على مركبة التوك توك وفرا بها هاربان، وأنه قام بتتبع مركبة التوك توك عن طريق جـــهاز(G p s) حتى تمكن من تحديدها وضبطها بمساعدة الأهالي وفرا المتهمان هاربان تاركين مركبة التوك توك.

وقامت القوة بتتبع خط سير هروب الجناة وتم ضبطهما وهم كل من “محمد ف” وشهرته “عقلة” 21 سنه وبحوزته مطواة، و”السيد ع” 23 سنة، وبمواجهة المتهمان إعترفا بارتكابهما الواقعة والإستيلاء علي مركبة التوك توك تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط حوزة المتهم الأول، وتم التحفظ على مركبة التوك التوك وجارى تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *