أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يفتتح مشروعات بتكلفة301 مليون جنيه بالقناطر الخيرية

إفتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، عدد من المشروعات بمدينة القناطر الخيرية، بدأت بإفتتاح مدرسة الشهيد صفوت على بتكلفة 4 مليون جنيه، وتحتوى المدرسة على 41 فصل مكونة من أربعة طوابق، وطابق أرضى، وبها 1664 طالب.

ثم توجه عشماوى لإفتتاح مدرسة القناطر النموذجية، بتكلفة 6 مليون جنيه، وتتكون المدرسة من 21 فصل وأربعة طوابق وبها 1086 طالب.

كما توجه عشماوي لتفقد أعمال مدرسة باسوس الثانوية بتكلفة 7 مليون جنيه، وأمر بافتتاحها وتشغيلها بداية من الأسبوع المقبل، وتحتوى المدرسة على 15 فصل وأربعة أدوار.

 
رافق المحافظ خلال الجولة عادل عامر وحاتم عبد الحميد أعضاء مجلس النواب، ورجب عبد الرازق رئيس مدينة القناطر الخيرية، وطه عجلان مدير مديرية التعليم، وناصر محمد مدير الأبنية التعليمية، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وعلى صعيد آخر تفقد المحافظ مستشفى القناطر الخيرية المركزى، والتى تبلغ تكلفتها 283 مليون جنيه، وتتكون المستشفى من 8 غرف عمليات وغرفتين مناظير، و27 عناية مركزة، بالإضافة الى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، وكذلك تحتوى المستشفى على 38 ميكنة للغسيل والكلوى، ومن المنتظر الانتهاء من الاعمال مع نهاية عام 2018.

 
في سياق آخر تفقد عشماوى أعمال تغطية ترعة الباسوسية، والتى تبلغ مساحتها 5300م2 بتكلفة 90 مليون جنيه، ووجه عشماوي بسحب الأعمال من شركة المراسى، وإسناد الأعمال إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربى نظرا لبطىء تنفيذ الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *