أخبار عاجلة

حبس كهربائي لسرقته 6 كيلو ذهب من إحدي محلات المصوغات الذهبية بشبرا

قرر المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم، حبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقته 6 كيلو ذهب من إحدي محلات المصوغات الذهبية بدائرة القسم. 

كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء محمد الألفي مدير مباحث القليوبية، بقيام مجهول بالسطو على محل مصوغات “العمودي”، بمحطة المرور.
 

بتكثيف التحريات تبين أن مرتكب الجريمة يدعى “ياسر.س.ع”، كهربائي، ولم يكن المتهم مسجلًا في جريمة مسبقة، تم عمل الأكمنة اللازمة وبعد ملاحظة تردد المتهم على محل نظارات بشبرا الخيمة، وحال تواجد القوة الأمنية، حاول المتهم الهرب بعد مشاهدته للكمين، وبمطاردته تم ضبطه، وعثر بحوزته على 4 هواتف، و10 خطوط، ومطواة قرن غزال.
 
وخلال التحقيقات، تبين أن المتهم سبق وأن أجرى إصلاحات في كابلات كهرباء المحل، مسبقا، ولديه خلفية عن مداخل ومخارج المحل، حيث تسلل ليلًا إلى “مسقط” العقار المتواجد فيه المحل، وقام بكسر شفاط الهواء، ودخل من الحمام، ثم استخدم “مفكات” حديدية لكسر الباب الحديد وفتح الخزنة، وتمكن من سرقة محتويات المحل.
 
وبمواجهته بالتحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وإخفائه للمشغولات الذهبية في منزل تحت الإنشاء، وبمداهمة المنزل تم ضبط 6كيلو ذهب المسروقة.
تم تحرير محضر بالواقعة، واحيلا المتهم للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *