أخبار عاجلة

تحرير عامل إختطفه عاطلان بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ، من تحرير عامل بعد إختطافه على يد عاطل بمعاونة شقيقه لمساومته على مبلغ 50 ألف جنية نظير إطلاق سراحه، تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق. 

تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بلاغا من المدعو “سامح. ك” 44 سنة، صاحب مطعم، مقيم الجيزة يفيد بغياب شقيقه المدعو “سامى. ك” 38 سنة، عامل، عن المنزل.

ثم تلقى إتصال تليفونى من شخص مجهول من هاتف شقيقه مقررا له بإحتجازه لدى أحد الأشخاص ويدعى “خالد. ع” وطلب منه مبلغ مالى وقدره خمسون ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه. 

 أمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، لسرعة كشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط المتهم وتحرير شقيق المبلغ. 

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، توصلت تحريات الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من تحديد مكان شقيق المبلغ بمسكن المدعو “خالد. ع” 47 سنه عاطل ومقيم العريضه دائرة المركز، والسابق إتهامه في قضيتي “مخدرات، سرقة”. 

تم إستهداف مسكن المتهم، وضبط بحوزته بندقيه آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 154437 وبداخل خزينتها 15 طلقة من ذات العيار، وتبين تواجد شقيق المبلغ المحتجز صحبة المتهم، وبمواجهتة قرر بالإتفاق مع شقيق المبلغ على إختلاق الواقعه نظير تحصله على جزء من مبلغ الفدية، وبمواجهة شقيق المبلغ أيد ذلك وقرر إتفاقه مع المتهم على اختلاق الواقعة للتحصل من شقيقه على مبلغ الفدية لمروره بضائقة مالية. 

كلفت إداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3867 إدارى مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *