أخبار عاجلة

العثور علي جثة “سائق” مقتول في مياه ترعة بالقليوبية

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها، لكشف غموض حادث العثور على جثة شاب “سائق توك توك” عثر على جثته فى مياه ترعة بقرية مجاورة لمدينه قها، تبين أن المجنى عليه إختفى منذ عدة أيام وحررت أسرته محضرا بإختفاءه.

وتم نقل الجثه إلى مستشفى طوخ المركزى، وقررت النيابة إنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتكثف الجهود لضبط المتهم.

كان المقدم احمد عبد المنعم رئيس مباحث قسم قها، تلقى بلاغا من الأهالى بإختفاء “محمد ا ع” 23 سنة، سائق توك توك، من مدينه قها.

إهتم اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بالواقعة، فكلف اللواء محمد الألفى مدير المباحث، والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، بسرعة كشف غموض الواقعة والعثور على الشاب المختفي.

وتوصلت التحريات أنه بفحص كاميرات المراقبة فى منطقة المجنى عليه، كشفت عن قيام شخصان مجهولان يستقلان التوك توك معه، وتوجهوا إلى جهة غير معلومة وفى وقت لاحق تلقت أجهزة الأمن بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة الشاب المختفى فى ترعة بمنطقة عزبة حمدى دائرة قسم قها، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مسشتفى طوخ المركزى، وبفحص الجثة تبين أن به عدة طعنات، وتكثف الجهود لضبط الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *