أخبار عاجلة

بالصور.. مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبور خط السكة الحديد بالخانكة

لقى شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، أثناء عبوره شريط السكة الحديد خط المرج – شبين القناطر بمدينة الخانكة، حيث اصطدم به القطار خلال عبوره من “فتحة” في السور الفاصل بين منطقة غرب وشرق السكة الحديد، وتحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة للمستشفي وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالحادث، حيث تبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، إنه حال عبور صلاح نجدى ٢٨ سنه، خط سكة الحديد بالخانكة، لقي مصرعه تحت عجلات القطار القادم من المرج، والمتجه الى شبين القناطر، حيث كشفت المعاينة أن المتوفي كان يعبر المعبر الذى يفصل بين غرب السكة الحديد وشرقها بالخانكة، حيث تسبب الحادث في تمزيق جثة المتوفي لأشلاء، وتم التعرف على شخصيته عن طريق أشقائه وملابسه ومتعلقاته الشخصية.
في سياق متصل سادت حالة من الإستياء بين أهالي المنطقة من إهمال هيئة السكة الحديد وعدم تخصيص معابر قانونية أو كباري مشاة أعلي الخط لربط مناطق غرب السكة الحديد وشرقها، الأمر الذي يتسبب في تكرار حوادث اصطدام القطارات بالعابرين لخطوط السكة الحديد. 
أكد الأهالي أن حياة المواطن البسيط لا تساوى شيئا عند الهيئة، مطالبين محافظ القليوبية بسرعة التدخل لاغلاق المعابر غير القانونية وإنشاء كوبرى للمشاة حفاظا على أرواح المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *