أخبار عاجلة

أهالى قتيلين يشعلون النيران فى منزل محام بالمحلة متهم بقتل ابنيهما

تشهد منطقة أبو الحسن بمدينة المحلة الكبرى حالة من الذعر والفزع بين سكانها بعد تجدد الإشتباكات للمرة الثانية بين عائلتى السباعى وسلامة والتى راح ضحيتها أمس 2 وإصابة 4 أخرين، حيث قام أهلية المجنى عليهما بإشعال النيران فى منزل المتهم.
حيث قام أهلية المجنى عليهما عقب تشيع جثمان ذاويهما بإشعال النيران بمنزل المتهم حسام سلامة، المحامى، والمكون من 5 طوابق، فى الوقت الذى فشلت أهالى المنطقة من السيطرة على الموقف وإقناع أهلية المجنى عليهما بعدم إضرام النيران فى منزل المتهم، وهو ما دفع قوات الحماية المدنية للتدخل بـ 3 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران قبل إمتداها للمنازل المجاورة وإنقاذ المنطقة من كارثة مروعة.
كان اللواء حاتم عثمان، مديرأمن الغربية، تلقى إخطارا بتجدد الاشتباكات بين عائلتى السباعى وسلامة المقيمين بمنطقة أبو الحسن بثانى المحلة، بسبب خلافات جيرانية نشبت بينهما أمس وأسفرت عن مصرع تامر السيد السباعى، ومحمد عطية الكومى، وإصابة 4 أخرين.
على الفور إنتقل اللواء علاء السباعى، مدير المباحث الجنائية، والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة، والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثانى المحلة، لمكان الواقعة فى محاولة للسيطرة على الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *