أخبار عاجلة

إحباط محاولة هروب جماعي لمساجين بمركز شرطة طوخ

يعاني ابناء مدينة بنها تلك الايام اشد معاناه نتيجة الفوضي المرورية التي يشهدها نفق “المنشية القديم”، المتواجد عند منطقة تمثال سعد زغلول بالمدينه، والذي تم إنشاؤه منذ عدة سنوات للحد من الإزدحام المروري الذي اصاب المدينه بالشلل فضلا عن إختصار المسافه في التنقل داخل المدينه.

وناشد اهالي المدينه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بالتدخل لحل أزمة إحتلال سيارات السوزوكي لمدخل النفق، ناهيك عن سوء احوال المرور والتي ازدادت سوء اكثر من ذي قبل، حيث كادت المدينه تنفجر نتيجة الاذدحام المروري، بالاضافه الي غياب رجال المرور في المنطقه، والكل يفعل مايحلو له، حيث تحول مداخل النفق الي عدة مواقف عموميه بالمخالفه للقانون، الامر الذي يتسبب في حاله من الاختناق المروري ويصيب المنطقه بشلل تام.

يقول “محمد مهدي” احد سكان المنطقه، ان الطريق تحول الي موقف عمومي بسبب بلطجة سائقي “السوزوكي”، وذلك علي حد تعبيره، مشيرا الي ان المنطقه اصبحت تعج بالسائقين الذين يمارسون جميع انواع البلطجه.

وتقول “هدي غنيم”، ان المنطقه اصبحت غير امنه، واخشي علي بناتي النزول للشارع، نظرا للأخلاق السيئة والألفاظ الشنيعه التي يطلقها السائقين علي الماره، ولا نجد من يردعهم عن أفعالهم.

يضيف “محمد عبدالسميع”، ارسلنا عدة شكاوي لمحافظة القليوبية، ومديرية الأمن بسبب الفوضي التي تشهدها المنطقة بسبب سيارات السوزوكي التي احتلت المنطقه بالكامل، والجميع يخشي التحدث معهم نظرا لقيامهم بممارسة البلطجه علي من يجرؤ ان يعارضهم او يتحدث معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *