أخبار عاجلة

بالصور .. محافظ الغربية يقرر دعم مركز يسمنود بـ 250 ألف جنيه لاستكمال مشروع موقف سيارات الأجرة

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية دعم مركز ومدينة سمنود بمبلغ 250 الف جنيه لاستكمال موقف سيارات الأجرة الجارى إنشاؤه على مساحة 300 متر خارج الكتلة السكنية للقضاء على المواقف العشوائية داخل المدينة .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ لمدينة سمنود وتفقد خلالها أعمال التطوير والتجميل بالحديقة الموجودة بمدخل المدينة أسفل الكوبرى العلوى وحقول الأرز الإرشادية صف 78 ذات الإنتاجية الأعلى من الأرز .

كما طالب المحافظ من مدير الادراة الزراعية بموافاته على وجه السرعة بخطة الإدارة فى التخلص من مخلفات قش الأرز هذا العام والاستفادة منه كعلف للحيوان بعيدا عن حرقة فى الحقول وتلويث البيئة .

وتفقد المحافظ محطة الغاز حيث تم مد شبكة الغاز لعدد 13 ألف مشترك وأن الخطة تغطية الغاز ليشمل 28 ألف عميل بالمدينة .

كما زار المحافظ محطة مياه الشرب المرشحة والتي تعمل بطاقة 500 ألف لتر /ث وتخدم مدينة سمنود وقراها بتكلفه 120 مليون جنيه وكذلك وحدة مرور سمنود الجديدة والتى تؤدى كافة الخدمات المرورية للمواطنين من استخراج رخص القيادة وحتى ترخيص وفحص السيارات القديمة والجديدة واطمأن المحافظ على استعدادت المدارس ونظافتها قبل بدء العام الدراسي الجديد وقام بالمرور على مدرسة السادات الثانوية للبنات واطمأن على الحالة العامة للمدرسة ووصول الكتب الدراسية .

وأصدر توجيهاته بتسليم الكتب دون التقييد بالمصروفات المدرسية  كما وجه المحافظ بإعداد حملات للنظافة قبل بدء العام الدراسى بمشاركة الطلبة أنفسهم كنوع من المشاركة المجتمعية  ثم قام المحافظ بتفقد مختلف الأقسام بمستشفى سمنود العام واطمأن على المرضى والخدمات الصحية المقدمة لهم .

 وفى نهاية الجولة عقد المحافظ لقاء جماهيرى بمقر مركز ومدينة سمنود للاستماع الى مشاكل المواطنين كل على حدة والعمل على حلها فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *