اصيب 3 سيدات بحروق بسبب مية نار، بقرية ببنها، فى مشاجرة حريمى بين عائلتين، بسبب تحرش “شاب” من عائلة المصابات بـ ربة منزل من العائلة الثانيه، فقام المتهمين بالتربص بهم، واقتحموا عليهم منزلهم، وتعدوا عليهن بالضرب، ثم القوا عليهن مية نار، فأحدثوا بهم اصابات متعدده فى انحاء الجسد، وتم نقلهن الى مستشفى بنها العام، والقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، بلاغا بوقوع مشاجرة “حريمى” من عائلتين فى قرية ببنها، ووجود مصابين بحروق،
تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، وتبين ان المشاجرة بين طرف اول “م ع” 61 عاما، ربة منزل، وزوجة نجلها وتدعى “ن ع” 27 سنه، ربة منزل، و “ع م” ربة منزل، مصابات بحروق اثر القاء مية نار عليعن وكسور، وطرف ثانى “أ خ” ربة منزل وزوجة نجلها، وتدعى “س” واولادها ” أ ” و ” م ” و ” ب ” و ” م “.
حيث تبين ان سبب المشاجرة قيام “شاب” من العائله الاولى بالتحرش بزوجة نجل الاولى من الطرف الثانى، فنشبت بينهما مشاجرة وقام الأهالى بفضها إلا ان افراد الطرف الثانى تجمعوا سيدات وأطفال وقاموا بالتوجه الى منزل الطرف الأول، وبحوزتهم مية نار وشوم وانهالوا عليهن ضربا والقوا عليهن مية نار فاصيبوا باصابات متفرقه وكسور، وتم نقلهن الى المستشفى والقى القبض على المتهمات وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.
جريدة أحوال مصر
