أخبار عاجلة

مديرية التربية والتعليم بالغربية تنفذ برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التدريس والتوجيه الفني

تقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية بتنفيذ برنامج تدريبي لعدد (30) من هيئة التدريس والتوجيه الفني تحت عنوان ” نظام التشغيل على وحدة البلوتر بمشتملاتها ” ، تتم على مرحلتين أبرزهما المرحلة الأولى وتشمل التدريب على كيفية التشغيل والصيانة والطباعة بجميع المراحل المختلفة على ثلاث دفعات كل دفعة ثلاثة أيام ابتداء من السبت 31/8 حتى الاثنين 9/9/2013م المرحلة الثانية التدريب على كيفية إعداد البرامج والتصميمات وطرق التشغيل الحديثة وتستمر من الأحد 15/9 حتى الخميس 26/9/2013 م .

وتقام الدورة بمدرسة طنطا الفنية المتقدمة النسيجية قسم الزخرفة والإعلان “عملي” تحت إشراف محمد خالد الشامي مدير عام التعليم الفني بمديرية التعليم وخبراء عن شركة “فيلكس إيجيبت” فرع طنطا.

وأوضح محسن محمد عبده موجه أول التخصص بالمديرية أن وحدة البلوتر الخاصة بقسم الزخرفة بالمدرسة النسيجية تم توريده عن طريق الإنتاج الحربي “شركة بنها للصناعات الإلكترونية ” من مخصصات الباب السادس ” تطوير التعليم الفني “.

وفي سياق متصل أكدت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن البرنامج يهدف إلى تطوير الورش والأقسام ومباني التخصص وتحديث الآلات والمعدات والتجهيزات ، مع استخدام الماكينات في تنمية مشروع رأس المال ، ومواكبة التطور بالنسبة للتخصص في السوق المحلي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *