أخبار عاجلة

القبض علي تشكيل عصابي للإتجار بالهيروين بالقليوبية

ألقت إدارة مكافحة المخدرات بالقليوبية، القبض على  عاطل وربة منزل، كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار في الهيروين المخدر، وتم ضبطهم بكيلو هيروين، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد ناصر رفقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالقليوبية، والمقدم محمد عامر نائب أدارة مكافحة المخدرات، بقيام عاطل وربة منزل، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالهيروين المخدر، على نطاق واسع بمنطقة القلج والخصوص.
تم العرض على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي وجه بسرعة ضبط المتهمين.

وقام ضباط مكافحة المخدرات،  بوضع خطة محكمة عن طريق مراقبة هواتف المتهمين، وتحديد خط سيرهم وضبطهم أثناء تسليمهم كمية من الهيروين المخدر لعملائهم، أسفل الطريق الدائري بالخصوص، وتم ضبطهم وهم “عبدالحميد ح” 24سنه وشهرته “حميدو” عاطل ، ومقيم القلج دائرة مركز الخانكة، والسابق إتهامه في عدد من قضايا المخدرات، وقضية سرقة، و أميرة ب”19سنه، ربه منزل، ومقيمة عرب العيايدة مركز الخانكة.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على كيلو من الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وعدد 2هاتف محمول، وسلاح أبيض” مطواه “، وبمواجهتهم أمام الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، أعترفوا بتكوينهم فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالهيروين المخدر، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1134جنايات قسم الخصوص، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *