القت مباحث مركز بنها، القبض على عاطلان هاربان من 61 حكم غيابى فى بنها، احيلا للنيابة فتولت التحقيق.
وردت معلومات للمقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بهروب عاطلان من تنفيذ الأحكام وعليهما 61 حكم غيابى، تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزازى فتم تشكيل فريق بحص اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى، وفى أحد الأكمنه القى القبض عليهما، وهما “حاتم ص” 35 سنه، عاطل، والمحكوم عليه في 39 حكم حبس، وضبط “السيد ف” 52 سنه، عاطل، والمحكوم عليه في 22 حكم، جارى إتخاذ الإجراءات القانوينة حيالهما.
جريدة أحوال مصر
