أخبار عاجلة

محافظ الغربية يقرر تخصيص 2 مليون جنيه لأعمال الرصف ميادين المحافظة

قرر اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية تخصيص 2 مليون جنيه لكل مدينة وحى للتنفيذ الفورى لاعمال الرصف خلال اسبوع فى الشوارع والطرق ذات الأولوية الملحة  مشددا أن  المحافظ على أهمية الالتزام بالمواصفات القياسية فى اعمال الرصف ومراعاة الميول وبلاعات المطر عند التنفيذ .

 وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء خلال الاجتماع الذى عقد بمكتبه بازالة الإعلاناتالمخالفة والمشوهة للمدينة وتحصيل الرسوم اللازمة على الإعلانات القانونية وكذلك ازالة الرسوم والكتابة المسيئة على جدران الأسوار واعلانات الدروس الخصوصية والزام جميع المصالح الحكومية بالمراكز والمدن بالمشاركة فى نظافة وتجميل المدن والقرى .
واكد المحافظ على أهمية تفعيل الرقابة على سيارات الاجرة المخالفة وإحكام العمل بالمنافذ من جميع الاتجاهات لضبط المخالفين وتطبيق نظام الكارتة المجمعة مع بداية شهر اكتوبر القادم وطالب المحافظ من رؤساء المدن بالحسم فى مواجهة المشاكل وعدم الرضوخ للامر الواقع حتى يمكن إحداث تغيير سريع يرضى المواطنين .

وأوقف المحافظ اى تعيينات او تعاقدات جديدة فى اى جهة تحت اى بند وتخفيض العاملين بالأجهزة المعاونة فى ادارة المواقف بنسبة 25% وتفعيل عمل تلك الأجهزة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين . 
وأعلن المحافظ عن تخصيص 5 الاف فدان للشباب من أبناء محافظة الغربية بأرض توشكى سيتم توزيعها على الشباب مقابل الفى جنيه عن كل فدان ويقسط الباقى على 20 سنة وطالب المحافظ رؤساء المدن بالإعلان عن هذه الأرض لبدء تلقى الطلبات بالتنسيق مع مديرية الزراعة بالغربية .
وأكد المحافظ على توفير فرص عمل فى الخارج لابناء المحافظة بحيث يتم التقدم لها عن طريق رئيس المدينة بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالغربية ,وشدد المحافظ على سرعة إنهاء اجراءات اصدار تراخيص مزاولة المهنة واختصار الوقت والعمل بروح القانون والتسهيل على المواطنين لتوفير فرص عمل جديدة من خلال المشروعات الصغيرة والمشروعات متناهية الصغر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *