أخبار عاجلة

إسناد تغذية طلاب المدن الجامعية ببنها للقوات المسلحة

صرح الدكتور جمال سوسة، المشرف العام على المدن الجامعية بجامعة بنها، الي انه تم إسناد تغذية طلاب المدن للقوات المسلحة، على أن يتم توريد جميع الأغذية من القوات المسلحة وتجهيزها بالمدن.

وأضاف “سوسه” في تصريحات له اليوم، إلى أنه تم قبول ١٠٤٩ طالبا وطالبة بالمدن من إجمالي ٢١٢٧ طالبا منهم ١٣١٥ قدامى و٦٥٦ طالبا مستجدا، وفى قائمة الانتظار ١٠٣٤ طالبا، على أن يتم أخذ عدد من الانتظار في المرحلة الثانية.

وأوضح “سوسه” أنه بناء على توجيهات الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، سيتم مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم فتح باب التقدم للطلاب المحولين من الجامعات الأخرى التي تبعد مسافات أكثر من ٥٠ كيلومترا عن محل إقامتهم، ولأول مرة يتم قبول الطلاب القدامى بالمدن والحاصلين على تقدير مقبول بشرط المسافة، مضيفا أنه بصدد إعلان فتح باب القبول لطلاب الدبلومات بالدراسات العليا والحاصلين على مجموع عال.

واشار “سوسه”، ان مدة التقدم للمدن لمدة ٢٠ يوما وحتى ١٥ أكتوبر المقبل، بناء على توجيهات رئيس جامعة بنها، على أن يتم التنسيق الإلكتروني لهم وظهور النتيجة خلال أسبوعين، وذلك استجابة لطلب طلاب الدبلومات الملتحقين بالجامعة بفتح باب التقدم بعد إغلاقه ٣٠ أغسطس الماضي.

مضيفا الب إنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدن بتكلفة ٦٦٤ ألف جنيه، من خلال مبادرة تشغيل لطلاب المدن، من خلال أعمال الدهانات والنجارة والسباكة بـ٥ مدن جامعية.

أوضح أنه توجد مدينتان بكفر سعد في بنها، ومدينة في شبرا، ومشتهر ومدينة في طوخ، بإجمالي ٢١٩٠ طالبا وطالبة، حيث يسكن طلاب وطالبات بجميع المدن باستثناء مدينة طوخ يسكن بها طلاب فقط لبعدها عن الوحدات السكنية ولا تصلح لإقامة طالبات بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *