تطوير المدن الجامعية بجامعة طنطا استعداداً للعام الدراسي الجديد

أنهت جامعة طنطا استعداداتها الكاملة لاستقبال العام الدراسى الجديد واستقبال الطلاب الجدد .. حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة لجميع مبانى ومرافق الكليات خاصة المدرجات وقاعات الدراسة والمعامل والورش وإعداد دليل الكلية وتوزيعه على الطلاب مع مراعاة أن يتضمن كل مايحتاج الطالب معرفته عن الكلية والأقسام العلمية والمقررات الدراسية والأنشطة الطلابية.

صرح يذلك الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس الجامعة مؤكداً أنه تم الاتفاق على سرعة الانتهاء من الجداول الدراسية على مستوى مرحلة الليسانس والبكالوريوس فى ضوء خطط الدراسة لكل الفرق والشعب الدراسية وتوزيع المقررات الدراسية على أعضاء هيئة التدريس مع مراعاة التخصص العلمى على أن يتم إعلانها فى موعد أقصاه 15 سبتمبر الجارى..

وفى نفس السياق أكد الدكتور محسن محمود مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على التزام الجامعة بقواعد تحويل الطلاب التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة ومواعيد الكشف الطبى واستخراج الكارنيهات وإجراءات التعاقد مع جهاز دعم الكتاب الجامعى والانتهاء من وضع خطة عامة للأنشطة الطلابية… وإعادة تأهيل المدن الجامعية من خلال تطوير المبنى “ب” ليتوائم مع أحدث النظم الفندقية وتحديث المطاعم وتشديد الرقابة الصحية على التغذية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *