أخبار عاجلة

مصرع مسجل خطر وإصابة أخرين فى اشتباكات بين بلطجية بالأسلحة النارية فى حرب شوارع بالمحلة

لقي مسجل خطر مطلوب ضبطه فى عدة قضايا جنائية وأصيب أخرين فى اشتباكات بالأسلحة النارية والبيضاء مع مجموعه من البلطجية الموالين لاحد أصحاب معارض السيارات بمنطقة بسيسة بمدينة المحلة الكبري لخلافات على فرض إتاوات مالية على المواطنين وترويع حياتهم بذات المنطقة فى مشهد حرب شوارع أصاب الأهالى بحاله من الرعب والخوف الشديدين .

كان  اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من  اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية  يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفي المحلة العام بوصول محمد أبوالعمايم 41 سنة عاطل مسجل شقي خطر مصاب 7 طلقات فى أماكن متفرقة من جسده وجثة هامدة .

كما انتقلت قوات الشرطة برئاسة اللواء حسام خليفة مساعدمدير الأمن الغربية  والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونيه  المقدم محمد فتحي وكيل فرع البحث الجنائي والرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة مدعومين بقوة من الشرطة السرية وعدد من السيارات المصفحة والمدرعات إلى مكان الواقعة وتبادل إطلاق النيران للوقوف على تطورات الموقف .

وتبين من تحريات  الملازم اول محمد السرجاني معاون وحدة مباحث قسم أول المحلة أن سبب اندلاع المشاجرة هو فرض المجني عليه إتاوة مالية قدرها 200 ألف جنيه على صاحب معرضض بيع السيارات ويدعي حمادة الزير

مما  دفع الطرف الثاني  إلى رفض سداد المبلغ استعان بعدد من أنصاره من أهالى المنطقة والخارجين عن القانون من حاملي الأسلحة النارية  للتصدي له فقاموا بإطلاق النار عليه وأصابوا المجني عليه فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *