أخبار عاجلة

محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذي لميدان الدهار وميدان CIB بمدينة الغردقة

ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مساء أمس الخميس, بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى لميدان الدهار- ميدان CIB بمدخل طريق البنوك بمدينة الغردقة. بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس استشارى المحافظة .
ومن جانبه شدد المحافظ على ضرروة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة وخطة طموحة ، للنهوض بجميع قطاعات المرافق والخدمات بالمدينة حتى يتم الانتهاء منها في القريب العاجل .
كما قام المهندس حاتم دياب ممثل شركة أارك بلان بعرض مشروع تطوير ميدان الدهار ومراحل التنفيذ به ، وقام بشرح المقترحات التي سيتم تنفيذها بالميدان
وفى ذات السياق اصدر عبد الله تعليماته إلى رئيس المدينة بالمتابعة اليومية لما يتم تنفيذه من أعمال بواسطة شركة المقاولون العرب بالبحر الاحمر بميدان الدهار بعد الانتهاء من البنية التحتية .
وشدد عبدالله على سرعة الانتهاء من مدخل ميدان CIB واعمال التطوير والتجميل بالمدخل. وسرعة الانتهاء من تركيب مواسير الغاز الطبيعى بمنطقة الكوثر.
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
كتب / محمد مصطفى – اسلام سيد – محمد قنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *