أخبار عاجلة

أمن القليوبية ينهي خصومة ثارية بين عائلتين بطوخ

انهت مديرية امن القليوبية، بالتعاون مع كبار العائلات بالمحافظة، خصومة ثأرية بمنطقة امياي مركز طوخ بالقليوبية، حيث تم إنهاء الخصومة بين عائلتي عفيفي وحاكم اثر مقتل طفلة قبل شهرين بمنطقة امياي مركز طوخ بالقليوبية، وذلك خلال المجلس العرفى الذي عقد بدوار عمدة قرية امياي العمدة جمال عسر بحضور ورعاية امنية مكثفة بقيادة اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن القليوبية.

قرر المجلس العرفى ان يتم صرف مبلغ نصف مليون جنية لصالح والد القتيلة ارضاءا له وذلك بحضور لفيف من القيادات الشعبية ورجال الدين.

و تم الصلح والتوقيع على شرط التحكيم والشرط الجزائى بعدم التعرض قيمتة ٢ مليون جنية.

واتفق الجميع على ان يتخذ القانون مجراة تجاة الجاني المودع حاليا بالسجن، وتعهد الطرفان بنبذ الخلافات وإنهاء الخصومة بين العائلتين، والقسم على كتاب الله أن يكون الصلح جديا وناهيا، للنزاع القائم بين العائلتين بعد التوقيع على وثيقة الصلح.

وقبل كلًا من الطرفين حكم المجلس العرفى، وقاموا بالتصافح والإنصراف عقب انتهاء الجلسة على ان يتم تقبل العزاء من قبل اهل القتيلة وإنهاء الخصومة وسط فرحة عارمة من الجميع.

تعود تفاصيل القضية لنحو شهرين، حيث اختفت الطفلة رضوى عبد الطيف محمد موسى 4 سنوات من منزلها بقرية امياي عقب صلاة التراويح في احدي ليالي رمضان الماضي، وعثر علي جثتها وعليها اثار خنق بإحدي الزراعات، وتمكنت قوات الشرطة، ورجال المباحث من ضبط المتهم نصر الدين نصر عفيفى 15 سنة طالب بالصف الثالث الأعدادى، واعترف بالواقعه، وقام بتمثيلها واحالتة الشرطة للنيابة التي امرت بحبسة علي ذمة البلاغ رقم 10958 اداري مركز طوخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *