أخبار عاجلة

قومي المرأة ببورسعيد يشكر المحافظ ومايا مرسى لنجاح حملة طرق الأبواب الرابعة باستهداف 20 ألف امرأة بالأحياء والريف

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد برئاسة المهندسة الاستشارية سحر لطفي مقرر الفرع انتهاء فاعليات ” حملة طرق الأبواب الرابعة ” بالأحياء و القري الريفية بالمحافظة تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة ، بنجاح منقطع النظير واستهداف 20 ألف فتاة وسيدة بتلك القري والأحياء.
وتقدمت المهندسة سحر لطفي مقرر فرع المجلس بالمحافظة وجميع عضوات وموظفات فرع بورسعيد بالشكر والتقديرللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و للدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ، وذلك لرعايتهما للحملة السالف ذكرها والتى تم شنها على مدار الأيام الماضية.
وقال فرع المجلس ببورسعيد في بيان صحفي له بأن حصيلة السيدات التي استهدفتهن الحملة 20 ألف ما بين سيدات حضرن الندوات التي أقيمت بحضور عضوات المجلس ، وشيوخ ، وواعظات من الاوقاف ، وراهبات ، ومدربين ، وما بين زيارات السيدات والفتيات في منازلهن من قبل أعضاء الحملة لتوعيتن.
وتابع فرع المجلس ببورسعيد برئاسة المهندسة سحر ” اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد دعم بشكل مباشر الحملة في قري الغرب والجنوب ومنطقة القابوطي وحي الزهور ، وتميزت الحمله بتواجد مستمر من الجهات التفيذيه جنبا الي جنب مع فرع المجلس لوضع حلول فوريه وتفاعل مباشر بلا حواجز ، بجانب متابعه المحافظ بنفسه في الحملة .
واستكمل فرع المجلس ببورسعيد ” أيضا تواجد في الحملة بشكل دائم و الادارة العامه لشؤن البيئه ،والشركه القابضه للمياه والصرف الصحي ، اضافه الي مديريه التضامن الاجتماعي، كما تواجد في الجملة لأول مرة واعظه من الاوقاف مع راهبه من المطرانيه.
ولفتت المهندسة سحر لطفي مقرر فرع المجلس ببورسعيد في البيان بأن الشكر خاص أيضا للدكتورة مايا مرسى صاحبة فكرة طرق الابواب للتوعيه المباشره ، ونقل صوره واقعيه لذوي الاختصاص من خلال التعرف علي المشاكل والاحتياجات ، مشيرة بأن حملة طرق الابواب مستمره تحت رئاسه الدكتورة مايا مرسى.
ومن جانبهن أكدت جميع الريفيات اللاتي تم استهدافهن من خلال الحملة أنهم تم توعيتهن من خلال حملة ” طرق الأبواب الرابعة ” أن الوطن اولويه اولي قبل كل شئ ، وأن شعار الحملة تعبير عن رغبة كل واحده منهن ،فى خدمة اسرتها والحفاظ علي تماسكها وغرس روح الانتماء في أولادها وحثهم علي العمل حتي لو في مهن بسيطه تساهم في دفع عملية التنميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *