محافظ القليوبية يطلق اسم شهيد الصاعقة على مدرسة بطوخ

وضع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأحد، لافته لتغيير اسم مدرسة طوخ الثانوية بنات إلي مدرسة الشهيد “خالد المغربي”، شهيد الكتيبة 103 صاعقه، واحد أبناء المدينة، تقديرًا لأرواح الشهداء، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية وعددًا من النواب.
واكد المحافظ علي تقدير الشهداء ومنزلتهم وسط الناس وفي الاخرة، مداعبًا والدة الشهيد “يارتني كنت مكانه وسنلحق به في الجنة”.
وأضاف، المحافظ، خلال لقائه اسرة الشهيد خلال تدشين المدرسة، ان المحافظه بصدد إصدار سجل بطولي لشهداء الوطن من أبناء الإقليم، يصدر في شكل مجلد وثائقي يحكي بطولات الشهداء، ويخلد ذكراهم، وسيتم إهدائه لروح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم في مكافحة الإرهاب، موضحًا ان هؤلاء الابطال دفعوا حياتهم فداءا للوطن، وستظل ذكراهم خالدة قي التاريخ.
وأكد المحافظ أن الدولة لا تفرط في حق أولادها الذين ضحوا بأرواحهم فداءًا للوطن، وستظل في محاربة هذا الإرهاب الأعمي، وكل من يحاول زعزعة أمن الوطن.
من جانبه اكد طه عجلان، وكيل وزارة التعليم، ان جميع المعلمين والعاملين بالحقل التعليمي يدعمون القيادة السياسية، والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات في حربهم ضد الإرهاب، مؤكدا ان ذلك الارهاب لن ينال من مصر، ولن تسقط رغم انف الكارهين والحاقدين وسيظل كل ابناء الوطن اوفياء له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *